القائمة الرئيسية

الصفحات

بيلينجهام ينضم إلى ريال مدريد: القميص رقم 5 يُرثه زيدان

كشف نادي ريال مدريد اليوم الخميس عن القميص الجديد الذي سيرتديه اللاعب الجديد جود بيلينجهام، الذي انضم مؤخرًا إلى النادي من فريق بوروسيا دورتموند.


تم تقديم اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام في حفل أقيم في مدينة ريال مدريد الرياضية. تم عرض فيديو يستعرض أفضل لحظات اللاعب الإنجليزي.



في كلمته، أعرب رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن فخره بانضمام بيلينجهام إلى النادي. وأشاد بقراره بالانضمام إلى نادٍ عريق في عالم كرة القدم.


قال بيلينجهام: 'أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى أكبر نادٍ في العالم. أود أن أشكر الأندية التي مررت بها في مسيرتي الكروية وعائلتي على دعمهم. هلا مدريد!'.



وقبل حفل التقديم، قام بيلينجهام بتوقيع عقده الجديد في صالة الاجتماعات في ريال مدريد، وحصل على هدايا تذكارية من رئيس النادي بما في ذلك ساعة يد ونسخة من ملعب سانتياغو برنابيو وقميص يحمل اسمه والرقم 5.


وسيارتدي بيلينجهام القميص رقم 5 الذي سابقاً كان يرتديه اللاعب الفرنسي الأسطورة زين الدين زيدان خلال فترة تواجده في ريال مدريد.


ومن المقرر أن يخضع بيلينجهام للفحوصات الطبية المعتادة قبل إتمام عقد انتقاله إلى ريال مدريد، حيث من المتوقع أن يوقع عقدًا لمدة 6 مواسم.